29/4/1958

وافق المجلس على الاقتراح المقدم من السيد القائمقام/ أحمد محمد علي بشأن علاج السادة الضباط وأسرهم عن طريق مشروع وزارة الداخلية بالمستشفيات المقررة ويقترح ضم المبالغ التي تدفعها الوزارة للمستشفيات إلى حصيلة العلاج بالنادي لكى يقوم النادي بالتوسع في علاج الضباط وعائلاتهم.
وافق المجلس على تفويض السيد/ رئيس مجلس الادارة في عرض هذا الموضوع على السيد الوزير وإن تعذر ذلك فيرجو المجلس السيد الوزير النظر في إعانة صندوق العلاج بما يكفي لعلاج الضباط وأسرهم.

15/11/1970

تحدث السيد اللواء/  يوسف بهادر رئيس المجلس عن مشروع مستشفى الشرطة الجديد وينتظر أن يكون المستشفى معدا تماما للعلاج في أول ديسمبر 1970 بإذن الله. وقرر المجلس الموافقة على عدم تمتع الضابط بمزايا التأمين الصحي قبل مضى 6 أشهر من تاريخ الاشتراك.

28/3/1972

عرضت مطالبة مستشفى الشرطة مبلغ 8750,425 جنيها عن أشهر: ديسمبر/ يناير/ فبراير/ مارس، وقرر المجلس سرعة سداد المبلغ مع تكليف لجنة الرعاية الصحية بالنادي ببحث نظام العلاج المطبق بالنادي بعد إنشاء مستشفى الشرطة وعرضه على المجلس في أقرب وقت ممكن.

21/10/1972

وافق المجلس بأغلبية الأصوات على اقتراح لجنة الرعاية الصحية الخاص بصرف مبالغ في بعض العمليات التي تتم خارج المستشفيات المتعاقد معها.

19/3/1973

قرر المجلس إرسال كتاب دوري لجميع الجهات بخصوص اشتراك الأعضاء لأول مرة في مشروع العلاج متضمنا الآتي:

1- السادة الضباط خريجو الكلية حديثا يعفون من رسوم الاشتراك عن الفترة السابقة لتخرجهم.

2- يسدد الاشتراك اعتبارا من أول يناير في العام الذي يقدم فيه طلب الاشتراك.

3- يبدأ الانتفاع بنظام العلاج بعد مضى ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم الطلب.
4- يشترط في جميع الأحوال السابقة أن يكون السيد الضابط مسددا لاشتراكات عضوية النادي.

3/4/1973

وافق المجلس على قيام قسم الرعاية الصحية بإدارة العلاقات الإنسانية بالإشراف على شغل الأسرة الاحتياطية في الحالات العاجلة التي تستدعي ذلك.

12/2/1974

وافق المجلس على مذكرة إدارة العلاقات الإنسانية بشأن طلبها إعفاء السادة الضباط المصابين بأمراض الصدر والسرطان والأمراض النفسية من سداد مبلغ الخمسة والعشرين قرشا التي يدفعونها عن كل ليلة يقضونها أثناء علاجهم بالأقسام الداخلية بمصحات الصدر ومعهد السرطان ومستشفيات الأمراض النفسية والعصبية نظرا لاضطرارهم للتواجد بهذه المستشفيات لفترة طويلة.

30/9/1975

بالنسبة للقرار الذي اتخذه المجلس في جلسته الماضية بشأن رفع مذكرة للسيد وزير الداخلية عن نظام المستشفى من الناحية الإدارية فتحدث السيد السكرتير العام فأشار إلى أنه قد تم تشكيل مجلس إدارة المستشفى يشترك فيه السادة.. اللواء/ محمد المرقى”رئيس المجلس”، اللواء/ لبيب نوحى عضو المجلس، اللواء/ حسام عبد الغني، وبرئاسة السيد اللواء/ على صلاح، وإنه عهد لهذا المجلس اتخاذ مايلزم نحو ترشيد العمل بالمستشفى بما يحقق رسالته.
رحب المجلس بإنشاء مجلس إدارة للمستشفى وقرر توجيه المذكرة إلى المجلس الجديد للاطلاع ودراسة ما جاء فيها من اقتراحات.